تحميل لعبة Spider Man Miles Morales مع الكراك ميديا فاير تورنت
Marvels Spider Man Miles Morales Gameplay Image 4

تحميل لعبة Spider Man Miles Morales مع الكراك ميديا فاير تورنت

تحميل لعبة Spider Man Miles Morales للكمبيوتر من ميديا فاير تورنت مكركة

تنزيل لعبة Spider Man Miles Morales بالكراك ميديا فاير للكمبيوتر، هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Insomniac Games ونشرتها Sony Interactive Entertainment، صدرت اللعبة في نوفمبر 2020 على منصات PlayStation 4 وPlayStation 5، وهي تكملة للعبة Marvel’s Spider-Man التي صدرت عام 2018، تركز القصة على “مايلز موراليس”، وهو شخصية أخرى تتولى دور Spider-Man بعد تدريب تحت إشراف “بيتر باركر”.

Marvels Spider Man Miles Morales Gameplay Image 5

قصة تنزيل لعبة Spider Man Miles Morales بحجم صغير جداً

تحميل Spider Man Miles Morales مكركة بحجم صغير، تدور أحداث اللعبة في مدينة نيويورك خلال موسم الشتاء، حيث يواجه “مايلز” تحديات جديدة بعد أن اكتسب قواه الخاصة، يجد نفسه مضطرًا لحماية المدينة أثناء غياب بيتر باركر، مما يجبره على مواجهة عصابة التكنولوجيا المتقدمة “Underground” بقيادة الشرير الجديد “The Tinkerer”، القصة تسلط الضوء على تطور مايلز كبطل وتعاملاته مع المسؤوليات الكبيرة التي تأتي مع قواه.

تحميل لعبة Miles Morales على الكمبيوتر الضعيف

أسلوب اللعب 

لعبة Spider Man Miles Morales تورنت كاملة، تمتاز اللعبة بأسلوب لعب مشابه للعبة Marvel’s Spider-Man الأصلية، لكن مع إضافة تحسينات جديدة تتعلق بقدرات مايلز الفريدة. يستطيع مايلز توليد هجمات كهربائية قوية تُعرف باسم “Venom Power”، كما يمكنه أن يصبح غير مرئي لفترة قصيرة مما يمنحه تكتيكات جديدة للتسلل والهجوم، التركيز على التنقل السريع والمثير عبر المدينة بفضل شبكة العنكبوت، والقتال الديناميكي يجعلان تجربة اللعبة ممتعة وسلسة.

جرافيك لعبة Spider Man Miles Morales للPC

تم تصميم اللعبة برسومات مذهلة خاصة على PlayStation 5. اللعبة تستفيد من قدرات الجيل الجديد من الأجهزة مثل تتبع الأشعة (Ray Tracing) لتحسين الإضاءة والظلال، مما يضفي واقعية كبيرة على المدينة في مختلف الأوقات والأحوال الجوية، المدينة مغطاة بالثلوج، وهو ما يضفي طابعًا فريدًا يناسب فترة العطلات التي تجري فيها الأحداث، تجربة الرسومات على PlayStation 5 تصل إلى دقة 4K مع معدل تحديث 60 إطارًا في الثانية، مما يجعل الحركة والانسيابية في اللعبة أكثر سلاسة.

حجم لعبة Spider Man Miles Morales للكمبيوتر مع الكراك

حجم اللعبةSpider Man Miles Morales على الكمبيوتر الضعيف او القوي يبلغ حوالي 39-50 جيجابايت على PlayStation 5، وهذا يعتمد على التحديثات والإضافات التي قد تتطلبها اللعبة، من المهم التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز قبل الشروع في تحميل اللعبة، الإصدار على PlayStation 4 يأتي بحجم مشابه لكن قد يحتاج إلى بعض التنازلات في الرسومات والأداء مقارنة بالإصدار على الجيل الجديد.

مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة Spider Man Miles Morales

المتطلبات المتوسطة

  • OS: Windows 10 64-bit 1909
  • Processor: Intel Core i3-4160, 3.6 GHz or AMD equivalent
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GTX 950 or AMD Radeon RX 470
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 75 GB available space

المتطلبات الموصى بها

  • OS: Windows 10 64-bit 1909
  • Processor: Intel Core i5-4670, 3.4 Ghz or AMD Ryzen 5 1600, 3.2 Ghz
  • Memory: 16 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GTX 1060 6GB or AMD Radeon RX 580 8GB
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 75 GB available space

رابط تنزيل لعبة Spider Man Miles Morales على الكمبيوتر مع الكراك

اضغط هنا لتحميل برنامج التورنت

اضغط هنا لتحميل اللعبة